. . .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشالونة وشالكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
مشرف القسم الرياضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1379
العمر : 27
البلد : طبعا مصراوي
رقم العضوية : 2
بلدي :
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: برشالونة وشالكة   2008-04-09, 03:40

الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة الاسباني يأمل ان يعوض لاعبيه خيبتهم في الدوري الاسباني بتحقيق التأهل إلي دور النصف نهائي لدوري أبطال أوروبا علي حساب شالكه
كتب: (ا ف ب) – (محرر ياللاكورة) - يتمني الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة الاسباني أن يعوض لاعبيه خيبتهم في الدوري الاسباني بتحقيق التأهل إلي دور النصف نهائي لدوري أبطال أوروبا عندما يستضيف الأربعاء شالكه الألماني في إياب دور الثمانية.

وكان برشلونة قد فاز بهدف نظيف ذهابا رغم انه لم يقدم مستوى مقنعا وكان شالكه قريبا من تسجيل أكثر من هدف في الشوط الثاني الذي سيطر نسبيا على مجرياته.

ويأمل ريكارد أن يقدم فريقه استعراضا على أرضه لتخفيف الضغط عليه ولمصالحة جماهيره التي رفعت المناديل البيضاء اثر التعادل السلبي أمام خيتافي الأحد الماضي في الدوري.

وطالب جمهور الفريق الكاتالوني باستقالة ريكارد والرئيس جوان لابورتا بعدما شاهدوا فريقهم يتراجع إلى المركز الثالث على لائحة الترتيب ويبتعد أكثر عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر.

وعلق ريكارد على الموضوع قائلا "هذه الأمور تحدث لكن أآمل أن يضع جمهورنا مجهوده لمؤازرتنا أمام شالكه".

من جهته حذر المهاجم الكاميروني صامويل ايتو من إمكان أن يقلب الفريق الألماني تخلفه ويحدث المفاجأة وقال "اللاعبون لديهم ثقة بالمدرب ونريد الفوز بدوري أبطال أوروبا لنسكت منتقدينا ونفتح المجال أمام مشجعينا الحقيقيين للاحتفال في الشوارع".

ويتوقع أن يلعب ريكارد بنفس التشكيلة التي أشركها ذهابا وذلك في ظل استمرار غياب البرازيلي رونالدينيو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي ديكو بسبب الإصابة.

من جهته يمكن أن يتسلح شالكه بمعنويات عالية اثر صعوده إلى المركز الثاني في "البوندسليجا" بعد حصده أربعة انتصارات في مبارياته الخمس الأخيرة.

ويعود إلى تشكيلة شالكه لاعب الوسط النشيط جيرماين جونز الذي غاب ذهابا بسبب الإيقاف فيما سيكون على المدرب ميركو سلومكا اختيار اثنين من مهاجميه الثلاثة للعب منذ البداية حيث تبدو الارجحية لمصلحة كيفن كوراني والتركي خليل التينتوب على حساب الدانماركي سورين لارسن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشالونة وشالكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ro7 Al7ob :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: