. . .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
مشرف القسم الرياضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1379
العمر : 27
البلد : طبعا مصراوي
رقم العضوية : 2
بلدي :
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: مصر   2008-02-06, 03:37

في تصريحات خاصة لموقع يللاكورة وقبل بدأ التدريب المسائي لمنتخب مصر صرح كابتن منتخب مصر ليللاكورة بهذه التصريحات التي خص بها موقعنا .

قال كابتن منتخب مصر أن الأمور الى الأن تسير بشكل جيد في البطولة وأن الهدف الذي يسعى إليه الجميع حاليا هو الوصول الى المباراة النهائية مؤكدا على أنه من أسباب نجاح المنتخب في هذه البطولة هو أنه يفكر في كل مباراة بشكل منفصل وبعيدا عن التعقيدات .

وأكد كابتن منتخب مصر أنه لا يريد أن يحمل مباراة الكوت ديفوار أكثر من حجمها حتى لا ينعكس ذلك على اللاعبين وعلى تركيزهم في المباراة مؤكدا أن منتخب كوت ديفوار منتخب قوي ومحترم ونحن نحترمه ولكنهم هم أيضا يقدرون منتخب مصر ويعملون له ألف حساب .

وتعليقا على عدم ظهور الصقر المصري في التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري خلال البطولة قال كابتن منتخب مصر " الحمد لله على كل شئ والمهم أن يحقق المنتخب الفوز لأن المهم هو المنتخب وليس مشاركة أفراد أو مستوى أفراد " .

وقال حسن " لقد مررت بظروف صعبة للغاية قبل هذه البطولة حيث لم أشارك في المباريات الودية بشكل كامل نظرا لأنني غبت عن المباراة الأولى لمنتخب مصر في البطولة وكان الجهاز الفني يفضل أن يجرب نفسه بشكل كامل قبل اللقاء الأول .. ثم تعرضت الى – نزلة برد – قوية للغاية إستمرت 10 أيام وخلالها أخذت كمية كبيرة من المسكنات والمضادات الحيوية التي أثرت على لياقتي بشكل كبير الى جانب عدم الدخول في أجواء المباريات بشكل كامل ولكن أحمد الله على أنني ظهرت بشكل جيد نسبيا في الأوقات التي لعبتها وأن كنت أعلم أن الجمهور كان ينتظر مني ما هو أكثر من ذلك ولكن الحمد لله أن المنتخب يحقق الفوز ويظهر بشكل جيد وأنا أساهم ولو بجزء بسيط في هذه الإنجازات والإنتصارات وأن شاء الله أشعر أن الله سبحانه وتعالى يخبئ لي ما هو خير بإذن الله " .

وعلق كابتن منتخب مصر عن أحوال المنتخب قائلا " كل شئ هنا على ما يرام والجميع لديه هدف واحد ولا يوجد أي مشاكل من أي نوع فكلنا لدينا هدف واحد وكلنا يجمعنا حب كبير " .

وأكد حسن على أنه يثق تماما في إمكانيات لاعبي المنتخب ويرى أنهم قادرون على حسم الأمور لصالحهم ولكن تبقى مسألة التوفيق أو عدمه هي من عند الله عز وجل ولكنه أكد على ان الجميع سوف يبذل ما في وسعه من أجل الفوز والوصول الى المباراة النهائية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
blue rose
مشرفة قسم مطبخ Ro7 al7ob
avatar

انثى عدد الرسائل : 1673
البلد : مصريه
رقم العضوية : 37
بلدي :
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مصر   2008-02-07, 08:24

مرسي جدا مع اني مش فهمت حاجه بس تسلم يا احلى مشرف رياضي






ضي القمر روزا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ro7 Al7ob :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: