. . .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار حسن مصطفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
مشرف القسم الرياضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1379
العمر : 27
البلد : طبعا مصراوي
رقم العضوية : 2
بلدي :
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: أخبار حسن مصطفى   2007-12-27, 08:45

وحدة "مصطفي" في لقاء هام أمام الاتحاد بالدوري السعودي



ملخص تتجه الأنظار إلى ملعب الشرائع في مكة السبت حيث يلتقي الوحدة الرابع مع الاتحاد المتصدر في مباراة مبكرة من المرحلة الحادية والعشرين في الدوري السعودي.
الرياض (ا ف ب) - تتجه الأنظار إلى ملعب الشرائع في مكة السبت حيث يلتقي الوحدة الرابع مع الاتحاد المتصدر في مباراة مبكرة من المرحلة الحادية والعشرين في الدوري السعودي.

وتشبه المباراة بين الوحدة (19 نقطة) والاتحاد (25 نقطة) لقاءات الدربي فالمواجهات بين الفريقين تكون عادة مثيرة وتحظى باهتمام جماهيري وإعلامي منذ ما يقارب 40 عاما لان التنافس في بداية الكرة السعودية كان بين هذين الناديين وكان الاتحاد فاز ذهابا في جدة 1-صفر فيما يأمل أصحاب الأرض في رد الاعتبار في مكة.

وانتعش الوحدة في المراحل الأخيرة وبدأ في تعويض ما فاته في بداية البطولة على عكس الاتحاد الذي بدأت نتائجه تتراجع مؤخرا وأخرها خسارته أمام الشباب 1-2 وتعادله مع نجران الوافد الجديد 2-2.

ويخوض الاتحاد اللقاء تحت إشراف مدربه الجديد البرازيلي سواريش بعد الاستغناء عن المدرب البوسني سليم خليلوفتش غداة الخسارة أمام الشباب قبل توقف الدوري وسيحاول القيام بانطلاقة جديدة للحفاظ على صدارة الدوري بعد تهديد أكثر من فريق له وفي مقدمهم الشباب والهلال.

ويعتمد الاتحاد على مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم محمد نور دينامو خط الوسط وسيساهم وجود البرازيلي شيكو في وسط الميدان بصنع الألعاب والإمداد ما يتيح لنور مساندة خط الهجوم بفعالية كبيرة.

ويملك الاتحاد هجوما مميزا بوجود الغيني الحسن كيتا والبرازيلي ألفيش وكلاهما يملك المهارة الفردية ويعاب عليهما إضاعة الفرص أمام المرمى فيما يمتاز خط وسطه بأداء دور مزدوج في الدفاع والهجوم بوجود مناف أبو شقير وسعود كريري يدعمهم من الخلف خط دفاع قوي بوجود حمد المنتشري ورضا تكر والحارس تيسير آل نتيف.

في المقابل يملك الوحدة مهاجمين يعرفان طريق المرمى جيدا هما عيسى المحياني متصدر قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف وعلاء كويكبي يساندهما ماجد الهزاني وأحمد الموسى ويبقى المصري حسن مصطفى دعامة قوية لوسط الوحدة خصوصا في مساندة الدفاع.

ويملك الوحدة أيضا ظهيرا عصريا هو كامل الموسى في الجهة اليسرى وعادة ما يكون مفتاح هجمات الفريق ويقود خط الدفاع الواعد أسامة هوساوي ويذود عن العرين الواثق عساف القرني.

وفي المرحلة الرابعة عشرة التي تنطلق غدا الخميس يستضيف الأهلي (13 نقطة) الشباب الثاني (22 نقطة) في مباراة ستكون محطة ترقب لأكثر من فريق خصوصا الاتحاد المتصدر والهلال الثالث والوحدة الرابع.

وفوز الشباب يعني تقدمه خطوة كبيرة إلى الأمام فيما سيحاول صاحب الأرض أمام جمهوره وعلى أرضه مواصلة صحوته التي بدأت في الجولة السابقة عقب الفوز على الاتفاق في عقر داره 2-1 رغم كثرة المصابين ووفرة الموقوفين في صفوفه.

ويبحث كل من الفريقين عن النقاط الثلاث وهو يملك العديد من الأوراق التي تحقق له الفوز فالشباب يتميز بخط هجومه حيث يوجد ناصر الشمراني المنتقل من الوحدة هذا الموسم مقابل 13 مليون ريال وسجل حتى ألان 8 وهو يتصدر الهدافين مع المحياني يسانده الأرجنتيني مارتينز الذي يجيد صناعة الأهداف وتسجيلها ويدعمهما من الخلف عبده عطيف والبرازيلي كماتشو.

وقد يتأثر الأهلي بغياب نجمه وهدافه مالك معاذ وعدم جهوزية البرازيلي الجديد فابيانو وإصابة مواطنه كايو لكنه يملك مجموعة واعدة تضم تيسير الجاسم وصاحب العبدالله وقد يعود للمشاركة وليد عبد ربه في خط الدفاع.

ويلتقي النصر (19 نقطة) مع ضيفه الوطني (15 نقطة) على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وسيكون اللقاء محطة لتأكيد انطلاقة الأول نحو مزاحمة فرق المقدمة خصوصا بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولات الثلاث الماضية بالفوز على الاتفاق 4-1 والتعادل مع الشباب 2-2 والتعادل مع الهلال 1-1.

ويشكل فوز النصر منعطفا هاما لتأكيد عودته إلى وضعه الطبيعي منافسا لفرق المقدمة وحظوظه قوية في الظفر بنتيجة اللقاء لعاملي الأرض والجمهور ولاكتمال عناصره بوجود المحترفين الثلاثة التونسيين عبد الكريم النفطي وعصام المرداسي والبرازيلي التون إلى جانب الدولي وهداف الفريق سعد الحارثي والواعد محمد الشهراني.

وتوقف رصيد الوطني الصاعد حديثا بعد انطلاقة ممتازة في البداية عند 15 نقطة منذ 5 مراحل وهو يأمل بأن يجدد فوزه على النصر عقب فوزه في الذهاب 1-صفر ويبرز منه الهداف عيسى أبو قدعة الذي سيكون مزعجا لدفاع النصر.

ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على الطائي في حائل والأخير يصارع من أجل البقاء في الأضواء فهو يقبع في المركز قبل الأخير برصيد (7 نقاط ) بينما سيعمل الأول (20 نقطة) الذي يملك 3 مباريات مؤجلة اللحاق بالاتحاد والشباب.

وسيغيب عن الهلال المهاجم الدولي ياسر القحطاني أفضل لاعب في آسيا لعام 2007 لوجوده في انجلترا حيث يخوض تجربة مع نادي مانشستر سيتي ما يضع المدرب الروماني اولاريو كوزمين أمام صعوبة بالغة خصوصا أن المهاجم الأخر أحمد الصويلح سيغيب بدوره بداعي الاصابة ما يوفر الفرصة للكونجولي ليلو والغائب عن التشكيلة الأساسية منذ فترة طويلة محمد العنبر.

ولا يجد الطائي بدا من التسلح بالروح القتالية من اجل الخروج بنتيجة ايجابية أو بأقل الخسائر.

وتبقى مباراة نجران (8 نقاط) وضيفه الحزم (15) في إطار الصراع من أجل الوصول إلى منطقة الدفء خصوصا من قبل أصحاب الأرض بعد تراجع نتائجهم في الجولات السابقة في الوقت الذي ضمن الضيف تقريبا موقعه في الأضواء.

وسيخوض الفريقان المباراة بإشراف مدربين جديد حيث سيقود التونسي عمار السويح الحزم بعد إقالة البرتغالي جوزيه موريس والفرنسي إيفيكا تودورف نجران بدلا من التونسي لطفي البنزرتي الذي تعاقد مع الشعب الإماراتي بصورة مفاجئة لمسئولي النادي السعودي الذين اعترضوا على هذا التصرف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الحب
مشرفة مميزة
avatar

انثى عدد الرسائل : 512
العمر : 27
البلد : الســـــــــــــــــــــــــــودان
رقم العضوية : 5
بلدي :
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار حسن مصطفى   2007-12-27, 11:58

ميرسي عالموضوع يا ميــــــــــــــــــــــــــــــــــدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mido
مشرف القسم الرياضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1379
العمر : 27
البلد : طبعا مصراوي
رقم العضوية : 2
بلدي :
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: عفوا   2007-12-28, 19:48

عفوا يا جماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنت المحبوبة
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 463
العمر : 26
البلد : الامارات
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار حسن مصطفى   2008-01-03, 08:30

انا كلامي خلص
مو عارفة شو اقول بعدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aseer al7ob
مشرفة قسم الصور
avatar

انثى عدد الرسائل : 1660
العمر : 23
البلد : مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصريه أصيــــــــــله
رقم العضوية : 21
بلدي :
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبار حسن مصطفى   2008-01-03, 17:20

شكرا على الموضوع يا ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب المجروح
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 934
العمر : 26
البلد : مصري و أفتخر
رقم العضوية : 4
بلدي :
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار حسن مصطفى   2008-01-06, 10:07

تسلم ايديك على الموضوع









القلب المجروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخبار حسن مصطفى   2008-01-12, 09:34

ميرسي يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار حسن مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ro7 Al7ob :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: