. . .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 || البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 893
العمر : 24
البلد : مصريه
رقم العضوية : 103
بلدي :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: || البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك   2009-01-27, 14:57

.. تشكيلة الفريق 2007/2008 ..


اسم اللاعب
الرقم & البلد
صورة
الاسم : فالديز
الرقم : 1
البلد :


خوراكيرا
25
البلد :


بينتو


13

البلد :




كارلس بويول ( C )
5
البلد :


رافايل ماركيز
4
البلد :


غابي ميليتو
18
البلد :


خوسيه مارتين كاسيريس
البلد :


[size=16]أبيدال
[/size]22
البلد :


سلفينهو
16
البلد :


[size=16]جيرارد بيكي بيرنابيو
[/size]البلد :


يحيى توريه
24
البلد :


[size=16]أندريس انييستا
[/size]8
البلد :


تشافي هيرنانديز
6
البلد :




دانييل ألفيس
20
البلد :


بيدرو رودريغز
البلد


[size=16]ليونيل ميسي
[/size]10
البلد :


صامويل ايتو
9
البلد :


تيري هنري
14
البلد :


هليب
البلد :


بويان
11
البلد :
[size=16]

[/size]

سيدو كيتا
15
البلد :



جودجنسون


7
البلد :








اسم المدرب
البلد
صورة

جوسيب غوارديولا ( بيب )


البلد :









تأسس نادي برشلونه العتيد عام 1899م على يد السيد خوان جامبر

في اقليم كتالونيا في عاصمتها برشلونا
وهذا النادي الرياضي يحتوي على عدة العاب رياضيه في مختلف الميادين
يملك نادي برشلونه ملعب الكامب نو








هذا الملعب العظيم الذي يتسع الى 98600 متفرج وهو يعتبر اكبر ملعب بالنسبه لساحة الملعب في العالم
وهذا ايضا يعتبر تحفه معماريه رائعه ومعلم مهم من معالم مدينة برشلونا وهو يحتوي على متحف ايضا .




انجازات النادي
الدوري الاسباني -(18 مره)
1928-29 , 1944-45 , 1947-48 , 1948-49 , 1951-52 , 1952-53
, 1958-59 , 1959-60 , 1973-74 , 1984-85 , 1990-91 , 1991-92
, 1992-93 , 1993-94 , 1997-98 , 1998-99 , 2004-2005 , 2005 -2006




كأس اسبانيا كوب (24 مره)
1909-10, 1911-12, 1912-13, 1919-20, 1921-22
, 1924-25, 1925-26, 1927-28, 1941-42, 1950-51
, 1951-52, 1952-53, 1956-57, 1958-59, 1962-63
, 1967-68, 1970-71, 1977-78, 1980-81
, 1982-83, 1987-88, 1989-90, 1996-97, 1997


كأس السوبر الاسباني -(7 مرات):
1983-84, 1991-92, 1992-93, 1994-95
, 1996-97 , 2004-2005 ,2005-2006

كاس دوري ابطال اوروبا- (مرتين) :
1992 , 2006

كأس الاتحاد الاوروبي ( 3مرات )
1957-58 , 1959-60 , 1965-66

كأس السوبر الاوروبيه ( 2مرتين)
-1992-93, 1997-98

cup winners cup (مرات4 )
1978-79 ,1981-82, 1988-89, 1996-97

قمصان النادي 2008/2009





الرابط للحصول على صور النادي
موقع برشلونه الرسمي
www.fcbarcelona.com
صحيفة الموندو ديفورتيفو
www.elmundodeportivo.es
صحيفة السبورت
www.sport.es
موقع جيتي إيماج
www.gettyimages.com
موقع الفيروبرو
http://www.firofoto.com
موقع ياهو
http://sports.yahoo.com
www.news.yahoo.com
موقع إي ان بي فوتو
http://www.anp-photo.com
موقع أكشن ايماجز
http://www.actionimages.com/new/home.aspx
موقع الفيفا
http://www.fifa.com

__________________
م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
charo
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 457
العمر : 28
البلد : مغربي
رقم العضوية : 163
بلدي :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: || البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك   2009-01-27, 20:13

يقول المثل من هو ريالي فليفتخر ومن هو برصاوي فلينتحر Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
blue wind
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1581
البلد : any where
رقم العضوية : 1
بلدي :
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: || البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك   2009-01-30, 18:30

شكرا بنت مصر على الموضوع

_________________
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ro7al7ob.own0.com
القلب الحنون
مشرفة مميزة
avatar

انثى عدد الرسائل : 1222
العمر : 30
البلد : مصريه وافتخر
بلدي :
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: || البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك   2009-01-30, 18:50

شكرا ليكى يا بنت مصر
واول مره اعرف انك ليكى فى الريا ضه
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت مصر
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 893
العمر : 24
البلد : مصريه
رقم العضوية : 103
بلدي :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: || البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك   2009-04-14, 16:36

مرسي على مروركم
يعنى مش اوى يا قلب الحنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
charo
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 457
العمر : 28
البلد : مغربي
رقم العضوية : 163
بلدي :
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: || البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك   2009-04-22, 14:12

ديما ريال مدريد ي بنت مصر برصا لا تساوي شيء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
|| البوم برشلونة || لم نجعلها كبيره .. لكن العالم كله عرف ك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ro7 Al7ob :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: